الدكتوره ساني سامي الخصاونة.استاذ مساعد تكنولوجيا التعليم .
23/11/1981
دكتوراه: أغسطس 2010 – أغسطس 2013
تكنولوجيا التعليم، جامعة بوترا ماليزيا، ماليزيا
أطروحة: تأثير التدريس عبر الإنترنت على الفهم القرائي باللغة العربية وتحفيز طالبات المرحلة الأساسية الأردنيات
المعدل التراكمي: 3.75
ملاحظة: جامعة بوترا ماليزيا تحتل المرتبة رقم 143 في تصنيف QS العالمي لعام 2022. وتحتل المرتبة بين #701-800 في تصنيف شنغهاي لعام 2022، والمرتبة #266 في تصنيف الجامعات العالمية لعام 2022.
ماجستير: يونيو 2004 – ديسمبر 2006
تكنولوجيا التعليم، جامعة اليرموك، الأردن
المعدل التراكمي: 86.2
التقدير: جيد جداً
بكالوريوس: أغسطس 1999 – فبراير 2003
اللغة الحديثة، جامعة اليرموك، الأردن
المعدل التراكمي: 76.3
التقدير: جيد جداً
ED-532 تكنولوجيا التعليم وتطبيقاتها التربوية
ED331 تكنولوجيا التعليم
ED331 تكنولوجيا التعليم
ED332 التعليم بمساعدة الحاسوب
ED431 تصميم وإنتاج البرمجيات التعليمية
ED633 تطبيقات التكنولوجيا في التعليم
ED636 تطبيقات الإنترنت في التعليم
أستاذ مساعد: 2013-2016، كلية التربية وعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم
عن بعد، جامعة الجوف، المملكة العربية السعودية
المسؤوليات: التدريس، تطوير الدورات التعليمية عبر الإنترنت والمختلطة،
الإشراف الأكاديمي إعداد الطلاب للامتحانات المهنية، منسقة قسم تقنيات التعليم و وحدة التعلم
الالكتروني و وحدة الاكاديمية . المشاركة في عدة لجان جامعية، استضافة فعاليات مجتمعية، وخدمة المجتمع
المحلي.
أستاذ مساعد: 2017-2019، عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، جامعة
بيشة، المملكة العربية السعودية
المسؤوليات: التدريس، تطوير الدورات التعليمية عبر الإنترنت والمختلطة،
الإشراف الأكاديمي ، إعداد الطلاب للامتحانات المهنية، رئيسة وحدة التدريب في
عمادة التعلم الالكتروني، المشاركة في عدة لجان جامعية، استضافة فعاليات مجتمعية، وخدمة
المجتمع المحلي.
أستاذ مساعد: 2019-2022، جامعة الشرق الأوسط، الأردن
المسؤوليات: التدريس، العمل كمستشار أكاديمي لنادي طلابي، إعداد الطلاب
للامتحانات المهنية، كتابة تقارير الاعتماد، المشاركة في عدة لجان جامعية، استضافة
فعاليات مجتمعية، وخدمة المجتمع المحلي.مساعد عميد شؤون الطلبة و رئيس مركز تطوير وتدريب
اعضاء هيئة التدريس و الاداريين
12(4)
|
International
Journal of Innovative Ideas
|
2012
|
- Developing Multimedia Text for Reading
Comprehension based on Cognitive Theory of Multimedia teaching.
|
12(4)
|
International
Journal of Innovative Ideas
|
2012
|
- The Effect of Arabic as first Language Web based
teaching on Jordanian Basic School Student’s Motivation.
|
12(4)
|
International
Journal of Innovative Ideas
|
2012
|
- The Effect of Arabic as first Language Web based
teaching on Jordanian Basic School Student’s Interpretive Reading
achievement.
|
6(1)
|
Mediterranean
Journal of Social Sciences.
|
2015
|
- Adopt ICT among Academic Staff in Aljouf
University: Using UTAUT Model.
|
5 (6)
|
Indian
journal for research.
|
2016
|
- The Effect Of Multimedia-Aided Teaching on
Kindergarten Children Mathematical Achievement.
|
5(6)
|
International
Journal of Multidisciplinary Educational Research
|
2016
|
- The Student Perception Toward The Adoption of
Social Networking Sites for
Learning at College Level
|
8(2)
|
TEM Journal
|
2018
|
- Fostering Students’ Self-Regulated Learning
Through Using A Learning Management System to Enhance Academic
Outcomes at University of Bisha
|
12(1)
|
Italian
Journal of Sociology of Education
|
2020
|
- Academic Staffs' Perception toward Barriers,
Incentives, and Benefits of the Open Educational Resources (OER)
Network (SHMS (at the
Saudi Universities
|
57(5)
|
Psychology
and Education
|
2020
|
|
14(1)
|
International
Journal of Early Childhood Special Education
|
2021
|
- The Effectiveness of Multimedia to Develop Arabic
Language Listening and Speaking Skills for Non –Native Speakers in the
Capital, Amman
|
|