تخريج الفوج الخامس عشر من طلبة الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن

تخريج الفوج الخامس عشر من طلبة الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن

 برعاية معالي وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتورمحمد أبو رمان وبحضور رئيس الجامعة العربية المفتوحة أ.د محمد الزكري ومدير الجامعة في الأردن أ.د محمد أبو قديس ومدير عام برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) أ. ناصر القحطاني ومستشار الجامعة العربية المفتوحة معالي العين أ.د محمد حمدان،  احتفلت الجامعة العربية المفتوحة بتخريج الفوج الخامس عشر من طلبتها لمرحلة البكالوريوس، الدبلوم العالي والماجستير يوم السبت الموافق 14 أيلول 2019 على مسرح الأرينا.

حيث استهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم كلمة الخريجين القتها الطالبة أصالة الخلايلة من  قسم اللغة الأنجيلزية وآدابها، حيث أعربت من خلالها عن سعادتها بهذه المناسبة، مشيره إلى دور الجامعة في تقديم الدعم المستمر لها ولجميع الطلبة وتعزيز مهاراتهم ومعارفهم ليكونوا مؤهلين لسوق العمل وأن تتنافس عليهم كبرى الشركات والمؤسسات بما يخدم وطنهم ويعمل على رفعته.

وبيّن مدير الجامعة في الأردن الأستاذ الدكتور محمد أبو قديس  في كلمته فكرة إنشاء الجامعة العربية المفتوحة، والتي تُرجمت عملاً، وتطبيقاً على أرض الواقع، وذكر أن الجامعة العربية المفتوحة تتميز بسمعة طيبة لاهتمامها بالطالب، ومتابعته، وتصقله بالعلم والمعرفة بأحدث الوسائل التكنولوجية، وحرص الجامعة على التوسع في البرامج والتخصصات، متبعة  نظام التعليم المفتوح المدمج الذي يتماشى مع روح العصر في ثورة التعليم وحداثته، والمعتمد عالمياً في أرقى مؤسسات التعليم العالي في العالم.

    وقدّم الأستاذ الدكتور محمد الزكري رئيس الجامعة في كلمته التهنئة للطلبة الخريجين وذويهم، والشكر لأسرة الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن على جهودهم. كما اشاد بدور الجامعة العربية المفتوحة في إتاحة فرصة التعليم لكل متطلع لاستكمال تعليمه الجامعي لتحقيق تطلعاته متحدين عوائق الزمان والمكان ومتجاوزين الصعوبات المادية والظروف الاجتماعية، واستذكر في كلمته جهود المغفور له بأذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز مؤسس الجامعة العربية المفتوحة.

ثم سلّم راعي الحفل الشهادات للخريجين، وتم تكريم الطلبة المتفوقين أكاديمياً والمشاركين في تنظيم الأنشطة اللامنهجية، بالإضافة الى تكريم المتميزين من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وتم تكريم كل من راعي الحفل ومدير عام برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) بدرع الجامعة.


تحت الضوء