مناقشة مشاريع التخرج لطلبة الدفعة الأولى في الصحافة والأعلام

مناقشة مشاريع التخرج لطلبة الدفعة الأولى في الصحافة والأعلام

رعى رئيس الجامعة العربية المفتوحة الأستاذ الدكتور محمد ابو قديس حفل مناقشة طلبة الفوج الاول من قسم الصحافة والاعلام. واعرب ابو قديس في مستهل الحفل  أن الجامعة تقدم فوجا جديدا من طلبتها المسلحين بالعلم والوعي، لنقل رسالة اعلامية صادقة وامينة.

وأضاف ان الجامعة تسعى ومنذ نشأتها، إلى تحقيق التقدم المستمر ومواكبة مستجدات التعليم في مختلف الميادين،  حتى اصبحت تحتل مكانة مرموقة ضمن مختلف الجامعات الأردنية.

مؤكداً ان الجامعة احتضنت ابناءها الطلبة وقدمت لهم العلم والمعرفة، وذلك لكونها تضم نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والذين يعملون على إنجاح مسيرة الجامعة، وإيصال الطلبة إلى التميز، وأضاف أن الطلبة يحصدون ثمار جهودهم خلال سنين دراستهم، وهنأ في ختام كلمته الوطن وأهالي الطلبة، وأبناءه الطلبة متمنياً لهم التقدم والازدهار في مسيره حياتهم العملية، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظة الله ورعاه.

من جهتها قالت رئيسة قسم الصحافة والاعلام في الجامعة الدكتورة سلافة الزعبي ان الجامعة ترعى اليوم مناقشة طلبة الفوج الاول من قسم الصحافة والاعلام.واضافت الزعبي ان الطلبة اليوم يحصدون ثمار حصادهم من العلم والمعرفة والتي امتدت الى اربعة سنوات دراسية حصلوا خلالها على مختلف انواع المعرفة والعلم المتعلقة في الاعلام، واكدت الزعبي على اهمية دور الاعلام في تنوير المجتمع وفي الرسالة السامية التي يرسلها الصحفيين للمجتمع.


تحت الضوء