حمدان يرعى تخريج الفوج الثالث عشر من طلبة العربية المفتوحة

حمدان يرعى تخريج الفوج الثالث عشر من طلبة العربية المفتوحة

أقامت الجامعة العربية المفتوحة / الأردن حفل تخريج دفعة العام 2017 برعاية معالي العين الأستاذ الدكتور محمد حمدان، رئيس لجنة التربية في مجلس الأعيان يوم السبت الموافق 12/8/2017 على مسرح الأرينا.

  وقام مدير الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن الأستاذ الدكتور محمد أبو قديس بإلقاء كلمة سلّط الضوء فيها على مشاريع الجامعة المستقبلية أبرزها التخصصات الجديدة مثل تخصص الماجستير في المحاسبة  وافتتاح فرع الجامعة في دولة فلسطين، وأكد على مدى توافق رسالة الجامعة مع الورقة النقاشية السابعة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وبين أن الجامعة ما زالت رائدة في مجال التعليم المدمج الذي يجمع بين التعليم التقليدي والتعليم الإلكتروني عن بُعد، مع الاعتماد على بنية تكنولوجية شاملة في جانبي الإدارة والتدريس.

  وفي كلمته استذكر راعي الحفل انطلاقة الجامعة العربية المفتوحة ورسالتها، وهنأ الخريجين وذويهم بمناسبة تخرجهم، وتقدم معاليه بالشكر والتقدير لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية على جهودهم التي يبذلونها.

         وفي الختام قام معالي  الدكتور حمدان بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريم الأوائل والمتفوقين في جميع البرامج و التخصصات، بالإضافة إلى تكريم المتميزين من العاملين.


تحت الضوء