حفل تخريج الفوج الثاني لدورة رياض الأطفال

حفل تخريج الفوج الثاني لدورة رياض الأطفال

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد طوالبة عميد كلية البرامج الأكاديمية في التربية في الجامعة العربية المفتوحة،  تمّ يوم الأربعاء الموافق 3/5/2017 تخريج الفوج الثاني والأخير من خريجات وخريجي الدورات التدريبية ضمن مشروع “الإرتقاء بالخدمات المقدمة للأطفال في دور الحضانة ومأسستها” البالغ عددهم (104) من طلبة الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن.

وقد تضمن حفل التخريج مجموعة من الفقرات بدأت بكلمة ترحيبية من الأستاذ الدكتور الطوالبة عبر خلالها عن إعتزازه بهذه المجموعة من الخريجين، وقدم لهم التهاني والتبريكات، وحثهم على توظيف المعرفة النظرية والتطبيقية المحترفة التي اكتسبوها من خلال هذه الدورات في حياتهم الأسرية وفي ممارستهم العمل في الحضانات مستقبلاً.

كما ألقت إحدى الخريجات كلمة أشادت فيها بمستوى المهارات التي اكتسبها المتدربون من خلال هذه الدورات، وشكرت القائمين على هذا المشروع وخاصة الفريق التدريبي.  هذا وتخلل الحفل عرض شريط فيديو عن بعض نشاطات البرنامج التدريبي. 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع تنفذه الجامعة العربية المفتوحة في الأردن بالتعاون مع المجلس الوطني لشؤون الأسرة وبتمويل من برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند).  وفي نهاية الحفل، الذي حضرة مندوبون عن المجلس الوطني لشؤون الأسرة والفريقيين التدريبي والإشرافي،  وزع راعي الحفل الشهادات على الخريجين.  

 

SONY DSC

SONY DSC

SONY DSC

SONY DSC


تحت الضوء