اللقاء التعريفي لبرنامج الدبلوم التدريبي في الترجمة

اللقاء التعريفي لبرنامج الدبلوم التدريبي في الترجمة

عقدت وحدة التدريب والتعليم المستمر يوم الأحد 8/7/2018 اللقاء التعريفي لبرنامج الدبلوم التدريبي في الترجمة – الفوج الثالث، والذي ستبدأ الدراسة به يوم الأحد 15/7/2018.

رحبّت مسؤول وحدة التدريب دينا الأشقر بالطلبة المشاركين، وتحدثت عن دور وحدة التدريب في المسؤولية المجتمعية وطرح الدورات والدبلومات المطلوبة في سوق العمل، والإهتمام بتدريب المشاركين بطريقة احترافية تمكنهم من تطوير أنفسهم وصقل مهاراتهم بما ينسجم مع احتياجات السوق المحلي والعالمي، ورفد المجتمع بالكوادر البشرية المدرّبة في القطاعات الحيوية المختلفة.

كما رحب مسؤول العلاقات العامة السيد عبدالعظيم التميمي بالطلبة وقدّم نبذة عن الجامعة العربية المفتوحة ومرافقها والأنشطة والفعاليات اللامنهجية التي تعقدها.

وتفضّل الكادر الأكاديمي المسؤول عن البرنامج كل من الدكتور عمر نوفل والدكتور أيمن ياسين بالتعريف بالبرنامج وأهدافه وأهميته في سوق العمل، والتحدث عن التجربة الناجحة لطلابنا الخريجين في هذا الدبلوم التدريبي، كما تفضلوا بنقاش محتوى البرنامج الدراسي النظري والعملي خلال فترة الدراسة التي تمتد على مدار ستة أشهر.

واستضاف اللقاء الطالبة زينة سامي والتي تخرجت مع الفوج الأول في الدبلوم التدريبي للترجمة، وتحدثت عن تجربتها الدراسية الناجحة النظرية والعملية وتتويج هذا النجاح في سوق العمل والحصول على وظيفة في هذا المجال.

واختتم اللقاء بتوزيع الحقيبة التعليمية، وحفل شاي للمشاركين.


تحت الضوء