“العربية المفتوحة ” و”الرواد” تحتفلان بتخريج طلبة الدبلومات التدريبية

“العربية المفتوحة ” و”الرواد” تحتفلان بتخريج طلبة الدبلومات التدريبية

احتفلت الجامعة العربية المفتوحة / الاردن  واكاديمية الرواد للتدريب والاستشارات بتخريج الفوج الاول من طلبة برنامج الدبلوم التدريبي والمهني  

وقد قام كل من الدكتورعماد احمد نائبا عن رئيس الجامعة والسيدة خلود العفوري نائبا عن  مدير عام الاكاديمية بتسليم الشهادات للخريجين في برامج  (الطاقة المتجددة ، صيانة سيارات الهايبرد والتصميم الاعلاني والابداعي) والتي امتدت لمدة سنة دراسية .  

و من خلال كلمتها  باركت السيدة خلود العفوري للخريجين واهليهم مقدما الشكر الى الشريك الاستراتيجي الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن على رعايتها الحفل وحثت الطلبة الخريجين على تطوير الذات وتمنية المهارات ودخول سوق العمل بكفاءة واقتدار .

وقال الدكتور عماد احمد  إن عقد هذه البرامج ياتي انسجاما مع استراتيجية الجامعة الساعية الى تقديم افضل البرامج التدريبية باعتباره نافذة الجامعة على المجتمع المحلي والمحيط الخارجي مقدما الشكر والتقدير الى الاكاديمية على جهودها في تخريج الطلبة بصورة تتناسب وسوق العمل مؤكدا على ثقته الغالية والكبيرة باكاديمية الرواد وادارتها .

من جانبه قالت مديرة وحدة التدريب السيدة روان حؤبش عن عقد البرامج التدريبية تهدف الى تقديم التدريب بشقيه التاهيلي للمتدربين و التطويري لمن هم على راس عملهم ويطمحون الى تحسين مستوياتهم الوظيفية انطلاقا من الفلسفة العامة في ان المعرفة قوة والاستثمار في الانسان مشيدا بالعلاقة مع اكاديمية الرواد للتدريب .

كما القت الطالبة مي القاسم  كلمة الخريجين والتي تقدمت من خلالها بالشكر الجزيل الى الاكاديمية والجامعة على جهودهم خلال عام حيث اشادت بمستوى التدريب مقدمة الشكر الى الشركات التي قامت بتدريبهم وتمكينهم للوصول الى سوق العمل .

وفي الختام قامت السيدة خلود العفوري بتقديم شهادات الشكر الى الجامعة ومن ثم قام راعي الحفل بتسليم الشهادات وتخريج الطلبة .


تحت الضوء