الجامعة العربية المفتوحة تحتفل بيوم المرأة العالمي

الجامعة العربية المفتوحة تحتفل بيوم المرأة العالمي

اقامت الجامعة العربية المفتوحة اليوم الأحد 10 آذار احتفالاً بيوم المرأة العالمي للعام 2019، وذلك تكريساً لدور الجامعة في دعم المرأة وشراكتها في العمل، بحضور مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد أبو قديس.

 ومن خلال كلمته، تحدث الدكتور أبو قديس عن أهمية دور المرأة في المجتمع وخاصة دورها في الأسرة والمجال التعليمي والمهني وما حققته من انجازات خلال عملها او من خلال المواقع القيادية التي تولتها، فهو خير دليل على الدور الرئيسي والمهم في المجتمع في الحياة العامة، مؤكداً على ضرورة العمل باستمرار على تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً، ورفع نسبة مشاركتها للرجل في كافة مناحي الحياة.

وفي بادرة تعتبر الاولى من نوعها سلّم أ.د محمد أبو قديس إدارة الجامعة، خلال فترة الاحتفال، للاستاذة الدكتورة تحرير حمدي كونها الاقدم بين عضوات هيئة التدريس. حيث استمعت الى آراء الزميلات حول أهمية تمكين المرأة في المجتمع وما هي العقبات التي تواجهم في الحياة.

وقد تم تكريم جميع العاملات في الجامعة بتقديم الورود لهن تعبيراً عن امتتان الجامعة على جهودهن في ارتقاء مستوى الجامعة، على الصعيدين الاكاديمي والإداري. وفي الختام تم التقاط صورة تذكارية مع مدير الجامعة.


تحت الضوء