الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن تخرج طلبة الفوج الرابع عشر

الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن تخرج طلبة الفوج الرابع عشر

برعاية الأستاذ الدكتور محمد الزكري رئيس الجامعة العربية المفتوحة احتفلت الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن بتخريج طلبة للفوج الرابع عشر يوم أمس الموافق 15 أيلول 2018، فقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم عبر أحد الطلبة الخريجين في كلمتهم عن شكره العظيم للجامعة على ما قدمته لطلبتها من دعم لتحقيق أهدافهم.

وبيّن مدير الجامعة في الأردن الأستاذ الدكتور محمد أبو قديس في كلمته فكرة إنشاء الجامعة العربية المفتوحة، والتي تُرجمت عملاً، وتطبيقاً على أرض الواقع، وذكر أن الجامعة العربية المفتوحة تتميز بسمعة طيبة لاهتمامها بالطالب، ومتابعته، وتصقله بالعلم والمعرفة بأحدث الوسائل التكنولوجية، وحرص الجامعة على التوسع في البرامج والتخصصات، متبعة نظام التعليم المفتوح المدمج الذي يتماشى مع روح العصر في ثورة التعليم وحداثته، والمعتمد عالمياً في أرقى مؤسسات التعليم العالي في العالم.

وقدّم الأستاذ الدكتور محمد الزكري رئيس الجامعة راعي الحفل في كلمته التهنئة للطلبة الخريجين وذويهم، والشكر لأسرة الجامعة العربية المفتوحة/ الأردن على جهودهم. كما اشاد بدور الريادي لصاحب السمو الأمير طلال بن عبدالعزيز بإنشاء الجامعة العربية المفتوحة لمنح الطلبة فرصة اكمال تعليمهم الجامعي. وشكر راعي الحفل طلبة الجامعة العربية المفتوحة فرع الأردن على تفوقهم في الاختبارات المحلية لطلبة الجامعات الأردنية وحصولهم على أفضل المراكز.

ثم سلّم راعي الحفل الشهادات للخريجين، والدروع للمتميزين.


تحت الضوء