التدريب الميداني في المدينة الإعلامية لطلبة الدبلوم التدريبي

التدريب الميداني في المدينة الإعلامية لطلبة الدبلوم التدريبي

نظمت الجامعة العربية المفتوحة وبالتعاون مع أكاديمية القصور لطلبة الدبلوم التدريبي في تخصص الإعلام والعلاقات العامة والتصميم الجرافيكي، تدريب ميداني في المدينة الإعلامية الأردنية ( JMC ) وذلك يوم الأربعاء 24/5/2017.

حيث تضمن التدريب في المدينة الإعلامية التجول والتعرف على كافة الأقسام بالمدينة واستديوهات قناة رؤيا الفضائية وإطلاع الطلبة على أنواع الخدمات التي توفرها المدينة الإعلامية من: بث الأشرطة للقنوات الفضائية (Playout) ، والبث وإعادة البث الى الأقمار العربية والأوروبية والآسيوية، و بث البرامج والقنوات التلفزيونية من وإلى أوروبا والأمريكتين عبر الكوابل الضوئي“Optical Fiber Cables” ، والإنتاج التلفزيوني للمسلسلات الدرامية والحوارية والإخبارية.
وقد أعرب الطلبة عن سعادتهم بتواجدهم في المدينة الإعلامية الأردنية الرائدة بالنشاط الإعلامي في المنطقة والتي تُقدم أحدث خدمات الإنتاج والبث وإعادة البث التلفزيوني للعديد من شركات الانتاج ومزودي الأخبار ومحطات التلفزة من جميع أنحاء العالم.
الشكر الجزيل لادارة و كوادر المدينة الإعلامية على جهودهم المبذولة ، متمنين لطلبتنا الأعزاء كل التوفيق والنجاح إن شاء الله.

تحت الضوء