اعلان هام جدا لجميع الطلبة الأعزاء

اعلان هام جدا لجميع الطلبة الأعزاء

أعزائــي الطلبــة،،
 
بداية أسأل الله عزوجل ان تكونوا جميعا أنتم وأسركم بخيروصحة وعافية، ونؤكد لكم بأننا سنعمل كما كنا دائما لما هو لمصلحتكم وضمان إكمالكم الفصل الدراسي الثاني دون تأخير. وكما تعلمون هنالك مستجدات وتطورات يومية بسبب الظروف الاستثنائة الصعبة التي نتجت عن تفشي وباء  كورونا.
كما أن هنالك قرارت لمجلس التعليم العالي الأردني علينا الالتزام بها، ولكن في نهاية المطاف سوف نعمل بما يحفظ مصلحتكم وبنفس الوقت يأخذ بعين الاعتبار الظروف الصعبة التي نمر بها جميعاً.
هنالك توجه لدى جميع الجامعات بناء على قرارات مجلس التعليم العالي التي اتخذت يوم  الخميس الماضي باستبدال الامتحانات الفصلية بواجبات أو مشاريع تعطى للطلبة خلال فترة عطلتهم.
ولكي لا نلجأ إلى تمديد الفصل الدراسي الثاني فنحن في الجامعة العربية المفتوحة ندرس تطبيق ذلك من خلال استبدال ال MTA ب ) Short TMAبنفس درجة TMA المعتادة) وسوف يعطى مدة اسبوع  على الأقل لإنجازه، بحيث يغطي مادة امتحان منتصف الفصل.
وسوف تكون الجامعة متفهمة ولديها المرونة فيما يتعلق بالطلبة الذين قد لايتمكنون من انجاز هذا (الواجب البديل عن MTA) وذلك نتيجة لظروف قد تحول دون تقديمه بموعده وبالتالي سيمنح الطالب حق التأجيل للفصل الدراسي القادم.
وسوف نعلمكم بالقرار وتفاصيله خلال يومين او ثلاثة ايام.

مع تمنياتي لكم بدوام الصحة والسلامة،،،


تحت الضوء